الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لعبة يوغي يو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
passem9
مبتدئ
مبتدئ
avatar

عدد المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 17/10/2011
العمر : 21
الموقع : Egypt

مُساهمةموضوع: لعبة يوغي يو   الأحد 30 أكتوبر - 14:10

لتحميل لعبة الذكاء الرائعة يوغي يو

شرح العب

مهم
أولوية كالملخّصة هذه الوثيقة لا تشير إلى فترة زمنية التي فيها فقط لاعب واحد قد ينشّط تأثير بطاقة أو بطاقة. بالأحرى، يشير إلى حالة التي فيها كلا اللاعبون يحاولون تنشيط تأثير بطاقة أو بطاقة آنيّا ردّا على شرط gameplay. عندما تأثيرات متعدّدة نشّطت أو سبّبت، اللاعب بالأولوية سيضع بطاقتهم أو تأثير بطاقة أولا على السلسلة. هذا يحدث كثيرا بعد أن يستدعى وضع طبيعي، نقرة تستدعى، أو سومون خاصّ لوحش تأثير أو أثناء خطوة ضرر مرحلة المعركة عندما كلتا الوحوش إشتركت في الهجوم تؤثّر التي يجب أن تحلّ. الأولوية لا تمنع لاعب من تنشيط تأثير بطاقة أو بطاقة، لكن يمنع اللعبة من تحوّل إلى مسابقة سحب سريعة.


المصدر السريع
الدور يتقدّم غاميبلاي في سلسلة من الأدوار المتناوبة. يتضمّن كلّ دور اللاعب ستّ مراحل التي فيها عدد من الأعمال يمكن أن تفترض.
المرحلة تعرّف المراحل الطلب في أي أعمال يمكن أن تكون قامت به لاعب أثناء دورهم. كلّ مرحلة تحدّد إلى مجموعة معيّنة من الأعمال.
الخطوة صنف ثانوية لمرحلة. هذه المستعملة الوحيدة في مرحلة المعركة.
الأولوية أثناء مرحلة كلّ لاعب سيعطي أولوية لإداء بعض الأعمال. غاميبلاي قد لا يتقدّم إلى المرحلة القادمة إلى أن إستلم كلّ لاعب أولوية أثناء المرحلة الحالية.
القرار بعض تأثيرات البطاقة يجب أن تحلّ قبل أن تنتهي مرحلة. عندما لاعب عنده أكثر من تأثير واحد للحلّ، اللاعب قد يختار الطلب في أي يحلّ كلّ تأثير.
لاعب دور إنّ لاعب الدور اللاعب الذي يسيطر على اللعبة حاليا. أكمل عندما لاعب الستّة من مراحل دورهم، سيطرة تمرّر إلى معارضهم.
المعارض إنّ المعارض اللاعب الذي ما عنده حاليا سيطرة اللعبة.
مرحلة سحب
مرحلة سحب أثناء هذه المرحلة، لاعب الدور يتطلّب لسحب بطاقة 1 من قمّة طابقهم. لاعب الذي خارج البطاقات وغير قادر على السحب أثناء هذه المرحلة معلن الخاسر.


الأولوية
يبدأ لاعب الدور هذه المرحلة بالأولوية لتنشيط نوبة مسرحيّة سريعة أو تحصر بطاقة. حتى إذا لاعب الدور لا يختار تنشيط أيّ بطاقات، أولوية تمرّر إلى معارضهم.
يستلم المعارض أولوية من لاعب الدور وقد يختار تنشيط نوبة مسرحيّة سريعة أو يحصر بطاقة. حتى إذا المعارض لا يختار تنشيط أيّ بطاقات، تعود ترخيصات أولوية إلى لاعب الدور والدور يتقدّمان إلى المرحلة الإحتياطية.

المرحلة الإحتياطية
المرحلة الإحتياطية إذا هناك أيّ لعبة ورق في اللعبة على الحقل الذي خصّيصا حالة التي بعض الإجراءات يجب أن تتّخذ أثناء هذه المرحلة، هذه يجب أن تتعامل معها قبل دخول المرحلة الرئيسية. أشر إلى البطاقات للتفاصيل المعيّنة بخصوص الإجراءات الّتي ستتّخذ. إذا ليس هناك مثل هذه لعبة الورق في اللعبة، يمضي إلى مرحلة رئيسية 1.



الأولوية
يبدأ لاعب الدور هذه المرحلة بالأولوية لحلّ التأثيرات. لاعب الدور قد يختار أن لا يحلّ بعض التأثيرات ويمرّر الأولوية إلى معارضهم.
يستلم المعارض أولوية من لاعب الدور لحلّ التأثيرات. المعارض قد يختار أن لا يحلّ بعض أولوية الترخيص والتأثيرات يعودان إلى لاعب الدور.

لاعب الدور عنده أولوية مرة أخرى ويجب أن يحلّ أيّ تأثيرات باقية التي تحلّ أثناء هذه المرحلة. حلّ عندما لاعب الدور أيّ تأثيرات باقية، أولوية تمرّر إلى الخلف إلى معارضهم.

يستلم المعارض أولوية من لاعب الدور ويجب أن يحلّ أيّ تأثيرات باقية التي تحلّ أثناء هذه المرحلة. حلّ عندما المعارض أيّ تأثيرات باقية، أولوية تمرّر إلى الخلف إلى لاعب الدور.

يأخذ لاعب الدور أولوية وقد يختار تنشيط نوبة مسرحيّة سريعة أو يحصر بطاقة. حتى إذا لاعب الدور لا يختار تنشيط أيّ بطاقات، أولوية تمرّر إلى معارضهم.

يستلم المعارض أولوية من لاعب الدور وقد يختار تنشيط نوبة مسرحيّة سريعة أو يحصر بطاقة. حتى إذا المعارض لا يختار تنشيط أيّ بطاقات، تعود ترخيصات أولوية إلى لاعب الدور والدور يتقدّمان إلى مرحلة رئيسية 1.


المرحلة الرئيسية 1
المرحلة الرئيسية 1 أثناء هذه المرحلة، لاعب الدور قد: (1) وضع طبيعي يستدعى أو ينصب بطاقة مرعبة 1، (2) ينشّط و/ أو ينصب بطاقات النوبة و(3) ينصب بطاقات الفخّ. تذكّر بأنّ لاعب الدور قد لا يتجاوز حدّ البطاقة 5 لمنطقة البطاقة المرعبة أو النوبة ويحصر منطقة بطاقة.
أثناء هذه المرحلة، لاعب الدور قد يغيّر موقع الدفاع أيضا أو هجوم البطاقات وضع على الحقل أثناء دور سابق. موقع كلّ بطاقة يمكن أن تغيّر مرة واحد فقط في دور واحد، أثناء أمّا مرحلة رئيسية 1 أو 2. تفصّل خطوة الضرر كيف يحدث هذا الموقع نتيجة مبارزة.

في نهاية مرحلة رئيسية 1، لاعب الدور يستطيع الإختيار لدخول مرحلة المعركة أو يمضي إلى مرحلة النهاية (اللاعب البادئ لا يستطيع إجراء مرحلة معركة في دورهم الأول).



إستدع
لاعب الدور عنده أولوية وقد يختار إلى الوضع الطبيعي يستدعى، نقرة تستدعى، أو سومون خاصّ وحش. إذا الوحش المستدعى بطاقة تأثير المرعبة، لاعب الدور قد يختار تنشيط التأثير (إذا إستدعت النقرة، تأثير النقرة سينشّط فورا). الأولوية ثمّ مرّت إلى المعارض لكي تردّ على تستدعى أو تقيّد إلى تنشيط تأثير.
يستلم المعارض أولوية من لاعب الدور وقد يختار الردّ على إستدعاء أو تقييد إلى تنشيط تأثير. عندما أيّ تأثيرات حلّت، تعود ترخيصات أولوية إلى لاعب الدور الذي قد يستمرّ بمرحلتهم الرئيسية 1.

مهم! إذا نوبة مسرحيّة سريعة أو بطاقة فخّ منشّطة بتأثير الذي ينفي الوضع الطبيعي يستدعى، نقرة تستدعى، أو سومون خاصّ من الوحش، تأثير بطاقة تأثير المرعبة أيضا ستنفى وأيّ كلفة لتنشيط التأثير لن يدفع.



الأولوية
يبدأ لاعب الدور هذه المرحلة بالأولوية وقد يختار تنشيط نوبة، فخّ، أو وحش تأثير. حتى إذا لاعب الدور لا يختار تنشيط أيّ تأثيرات البطاقة أو البطاقات، أولوية تمرّر إلى معارضهم.
يستلم المعارض أولوية من لاعب الدور وقد يختار تنشيط نوبة مسرحيّة سريعة أو يحصر بطاقة. حتى إذا المعارض لا يختار تنشيط أيّ بطاقات، تعود ترخيصات أولوية إلى لاعب الدور.

لاعب الدور عنده أولوية مرة أخرى وقد يختار الإستمرار بمرحلتهم الرئيسية 1، يمضي إلى مرحلة معركتهم، أو يمضي إلى مرحلة نهايتهم.

مرحلة معركة
مرحلة معركة تهاجم الإستعدادات عندما قيمت بها في المرحلة الرئيسية 1، يدخل لاعب الدور مرحلة المعركة. إذا لاعب الدور لا يرغب إجراء مرحلة معركة، يمضي الدور إلى مرحلة النهاية.
تذكّر بأنّ اللاعب البادئ لا يستطيع إجراء مرحلة معركة في دورهم الأول، حتى إذا وضعوا بطاقة مرعبة على الحقل.



الأولوية
يبدأ لاعب الدور هذه المرحلة بالأولوية لحلّ التأثيرات. لاعب الدور قد يختار أن لا يحلّ بعض التأثيرات ويمرّر الأولوية إلى معارضهم.
يستلم المعارض أولوية من لاعب الدور لحلّ التأثيرات. المعارض قد يختار أن لا يحلّ بعض أولوية الترخيص والتأثيرات يعودان إلى لاعب الدور.

لاعب الدور عنده أولوية مرة أخرى ويجب أن يحلّ أيّ تأثيرات باقية التي تحلّ أثناء هذه المرحلة. حلّ عندما لاعب الدور أيّ تأثيرات باقية، أولوية تمرّر إلى الخلف إلى معارضهم.

يستلم المعارض أولوية من لاعب الدور ويجب أن يحلّ أيّ تأثيرات باقية التي تحلّ أثناء هذه المرحلة. حلّ عندما المعارض أيّ تأثيرات باقية، أولوية تمرّر إلى الخلف إلى لاعب الدور.

يأخذ لاعب الدور أولوية وقد يختار تنشيط نوبة مسرحيّة سريعة أو يحصر بطاقة. حتى إذا لاعب الدور لا يختار تنشيط أيّ بطاقات، أولوية تمرّر إلى معارضهم.

يستلم المعارض أولوية من لاعب الدور وقد يختار تنشيط نوبة مسرحيّة سريعة أو يحصر بطاقة. حتى إذا المعارض لا يختار تنشيط أيّ بطاقات، تعود ترخيصات أولوية إلى لاعب الدور ونهايات الدور.

المصدر السريع
سرعة نوبة 1 هذه الأبطأ من كلّ سرعة النوبة. سرعة نوبة بطاقات 1 لا يمكن أن تنشّط كلّ ضدّ الآخر. تتضمّن سرعة نوبة بطاقات 1 نوبة طبيعية، يجهّز نوبة، نوبة حقل، نوبة طقوسية، وحش تأثير (مستمر، كلفة، زناد، ونقرة).
سرعة نوبة 2 هذه البطاقات يمكن فقط أن تستعمل ضدّ بطاقة بسرعة نوبة من 1 أو 2. سرعة نوبة 2 أو 3 بطاقات يمكن أن تستعمل ضدّهم. تتضمّن سرعة نوبة بطاقتين نوبة مسرحيّة سريعة، فخّ طبيعي، فخّ مستمر، وحش تأثير (متعدّد الزناد).
سرعة نوبة 3 هذه البطاقة يمكن أن تستعمل ضدّ أيّ سرعة نوبة. سرعة نوبة أخرى فقط 3 بطاقة قد تستعمل ضدّه. تتضمّن سرعة نوبة 3 بطاقات فخّ مضاد.
الزناد (سرعة نوبة 1) أيّ تأثير وحش تأثير الذي منشّط بجهاز السيطرة. تأثيرات زناد قد فقط تنشّط أثناء مرحلة جهاز السيطرة الرئيسية 1 أو 2.
متعدّد الزناد (سرعة نوبة 2) أيّ تأثير وحش تأثير الذي منشّط بسبب بعض شرط gameplay. هذا قد يتضمّن يهاجم، يستهدف بتأثير، أو حساب ضرر.
مستمر أيّ تأثير الذي يضع شرطا في واحد أو كلا الجانبين الحقل. التأثيرات المستمرة نشيطة اللحظة التي النوبة، فخّ، أو بطاقة تأثير المرعبة وجه موضوع أعلى على الحقل وتنهي اللحظة التي البطاقة مقلّب بشكل معكوس أو أزالت من الحقل.
جهاز السيطرة اللاعب الذي عنده سيطرة بطاقة على جانبهم من الحقل أو في يدّهم. تذكّر بأنّ بطاقة ترسل إلى المقبرة ترسل دائما إلى مقبرة المالك.
المالك اللاعب الذي إمتلك البطاقة في بداية المبارزة.
السلاسل
نشّط سلسلة تبدأ أي وقت لاعب ينشّط نوبة، فخّ، أو وحش تأثير. هذا قد يتضمّن لعب وجه بطاقة أعلى على الحقل أو ينشّط زنادا أو تأثير متعدّد زناد بطاقة التي وجه أعلى على الحقل، لكن قد لا تتضمّن قرار تأثير مستمر (نوبة مستمرة أو تحصر بطاقة بتأثير زناد يجب أن يكون وجه أعلى على الحقل قبل تأثيره يمكن أن ينشّط). عندما تأثير بطاقة أو بطاقة منشّطة، يصبح تأثير البطاقة أو البطاقة رابطة سلسلة 1 في سلسلة من تأثيرات البطاقة.
عندما تأثير بطاقة أو بطاقة نشّطا، تمرّ أولوية إلى اللاعب المتعارض الذي قد يختار الردّ بتنشيط نوبة مسرحيّة سريعة، فخّ، أو تأثير متعدّد زناد (أيّ كلفة التنشيط ستدفع فورا). اللاعب المتعارض قد يختار تمرير الأولوية تعود إلى لاعب المنشأ بدون تنشيط تأثير بطاقة أو بطاقة.

يستلم لاعب المنشأ أولوية وقد يختار الإستجابة بنوبة مسرحيّة سريعة أو يحصر بطاقة (أيّ كلفة التنشيط ستدفع فورا). لاعب المنشأ قد يختار تمرير الأولوية تعود إلى اللاعب المتعارض بدون تنشيط تأثير بطاقة أو بطاقة.

ككلّ تأثير بطاقة منشّط، هو سيصبح رابطة سلسلة 2، رابطة سلسلة 3، وهكذا. الصلات المضافة إلى السلسلة ستستمرّ إلى أن يختار كلا اللاعبون أن لا ينشّطوا بطاقة أكثر أو تأثيرات بطاقة. تذكّر بأنّ بطاقات الفخّ المضادة يمكن فقط أن تنشّط ردّا على آخر تأثير البطاقة أو البطاقة أضافا إلى السلسلة.



العزيمة أكمل عندما كلا اللاعبون الصلات المضافة إلى السلسلة، السلسلة ستحلّ في الطلب العكسي يبدأ بالرابطة الأعلى في السلسلة ويحلّ خلفيا لتقييد رابطة 1. أيّ بطاقة التي لم تزل من الحقل بتأثير البطاقة الأخرى في السلسلة ستبقى على الحقل إلى أن حلّت كامل السلسلة. هناك الإعتبارات الأخرى للعمل متى يحلّ السلسلة كالتّالي:
التأثير المستمر - بطاقة بتأثير مستمر يجب أن يبقى وجه أعلى على الحقل للحلّ. إذا هذه البطاقة مزالة من الحقل أو قلّبت بشكل معكوس بتأثير البطاقة الآخر في السلسلة، هذه البطاقة سوف لن تكون قادرة على الحلّ.

تأثير كلفة - عندما بطاقة تعرض نفسها ككلفة للتنشيط، تأثيره سيبقى يحلّ في السلسلة حتى إذا تأثير بطاقة آخر في السلسلة ينفي تأثير هذه البطاقة.

الزناد، متعدّد الزناد، تأثير نقرة - أي شخص هذه تأثيرات البطاقة ستبقى تحلّ في السلسلة حتى إذا هم مزالون من الحقل أو قلّبوا بشكل معكوس بتأثير البطاقة الآخر في السلسلة. على أية حال، لأن هذه البطاقات تبقى وجها أعلى على الحقل متى هم منشّطون، تأثيرهم يمكن أن ينفى بتأثير البطاقة الآخر في السلسلة.

إستهداف التأثير - عندما تأثير إستهداف منشّط، الهدف يجب أن يعلن في وقت التنشيط. إذا الهدف لم يعد يجد عندما هذه البطاقة تحلّ، هذه البطاقة ستحلّ بدون تأثير (جهاز السيطرة قد لا يختار هدف جديد).

جهّز بطاقات النوبة - بطاقة نوبة إكويب لم يدرس لكي يجهّز حتى كامل عزائم السلسلة. إذا تأثير بطاقة آخر في السلسلة يزيل هذه البطاقة من الحقل، هذه البطاقة لن تدرس مجهّزة إلى وحش في ذلك الوقت هذه البطاقة مزالة من الحقل.

أثناء قرار السلسلة، تأثيرات بطاقة إضافية قد تسبّب بسبب شرط وضع فوقهم. على سبيل المثال، بطاقة قد تؤثّر تلك تنشّط عندما هي موضوع في المقبرة. عندما هذا يحدث، تلك تأثير البطاقة سيبدأ سلسلة جديدة كما رابطة سلسلة 1 فقط بعد السلسلة الحالية حلّت. إذا تأثيرات متعدّدة مسبّبة أثناء قرار السلسلة الحالية، كلّ تأثير سيوضع على السلسلة الجديدة وفقا للقواعد من الأولوية.


الأولوية
يبدأ لاعب الدور هذه المرحلة بالأولوية لحلّ التأثيرات. لاعب الدور قد يختار أن لا يحلّ بعض التأثيرات ويمرّر الأولوية إلى معارضهم.
يستلم المعارض أولوية من لاعب الدور لحلّ التأثيرات. المعارض قد يختار أن لا يحلّ بعض أولوية الترخيص والتأثيرات يعودان إلى لاعب الدور.

لاعب الدور عنده أولوية مرة أخرى ويجب أن يحلّ أيّ تأثيرات باقية التي تحلّ أثناء هذه المرحلة. حلّ عندما لاعب الدور أيّ تأثيرات باقية، أولوية تمرّر إلى الخلف إلى معارضهم.

يستلم المعارض أولوية من لاعب الدور ويجب أن يحلّ أيّ تأثيرات باقية التي تحلّ أثناء هذه المرحلة. حلّ عندما المعارض أيّ تأثيرات باقية، أولوية تمرّر إلى الخلف إلى لاعب الدور.

يأخذ لاعب الدور أولوية وقد يختار تنشيط نوبة مسرحيّة سريعة أو يحصر بطاقة. حتى إذا لاعب الدور لا يختار تنشيط أيّ بطاقات، أولوية تمرّر إلى معارضهم.

يستلم المعارض أولوية من لاعب الدور وقد يختار تنشيط نوبة مسرحيّة سريعة أو يحصر بطاقة. حتى إذا المعارض لا يختار تنشيط أيّ بطاقات، تعود ترخيصات أولوية إلى لاعب الدور والدور يتقدّمان إلى مرحلة رئيسية 1.


المرحلة الرئيسية 1
المرحلة الرئيسية 1 أثناء هذه المرحلة، لاعب الدور قد: (1) وضع طبيعي يستدعى أو ينصب بطاقة مرعبة 1، (2) ينشّط و/ أو ينصب بطاقات النوبة و(3) ينصب بطاقات الفخّ. تذكّر بأنّ لاعب الدور قد لا يتجاوز حدّ البطاقة 5 لمنطقة البطاقة المرعبة أو النوبة ويحصر منطقة بطاقة.
أثناء هذه المرحلة، لاعب الدور قد يغيّر موقع الدفاع أيضا أو هجوم البطاقات وضع على الحقل أثناء دور سابق. موقع كلّ بطاقة يمكن أن تغيّر مرة واحد فقط في دور واحد، أثناء أمّا مرحلة رئيسية 1 أو 2. تفصّل خطوة الضرر كيف يحدث هذا الموقع نتيجة مبارزة.

في نهاية مرحلة رئيسية 1، لاعب الدور يستطيع الإختيار لدخول مرحلة المعركة أو يمضي إلى مرحلة النهاية (اللاعب البادئ لا يستطيع إجراء مرحلة معركة في دورهم الأول).



إستدع
لاعب الدور عنده أولوية وقد يختار إلى الوضع الطبيعي يستدعى، نقرة تستدعى، أو سومون خاصّ وحش. إذا الوحش المستدعى بطاقة تأثير المرعبة، لاعب الدور قد يختار تنشيط التأثير (إذا إستدعت النقرة، تأثير النقرة سينشّط فورا). الأولوية ثمّ مرّت إلى المعارض لكي تردّ على تستدعى أو تقيّد إلى تنشيط تأثير.
يستلم المعارض أولوية من لاعب الدور وقد يختار الردّ على إستدعاء أو تقييد إلى تنشيط تأثير. عندما أيّ تأثيرات حلّت، تعود ترخيصات أولوية إلى لاعب الدور الذي قد يستمرّ بمرحلتهم الرئيسية 1.

مهم! إذا نوبة مسرحيّة سريعة أو بطاقة فخّ منشّطة بتأثير الذي ينفي الوضع الطبيعي يستدعى، نقرة تستدعى، أو سومون خاصّ من الوحش، تأثير بطاقة تأثير المرعبة أيضا ستنفى وأيّ كلفة لتنشيط التأثير لن يدفع.



الأولوية
يبدأ لاعب الدور هذه المرحلة بالأولوية وقد يختار تنشيط نوبة، فخّ، أو وحش تأثير. حتى إذا لاعب الدور لا يختار تنشيط أيّ تأثيرات البطاقة أو البطاقات، أولوية تمرّر إلى معارضهم.
يستلم المعارض أولوية من لاعب الدور وقد يختار تنشيط نوبة مسرحيّة سريعة أو يحصر بطاقة. حتى إذا المعارض لا يختار تنشيط أيّ بطاقات، تعود ترخيصات أولوية إلى لاعب الدور.

لاعب الدور عنده أولوية مرة أخرى وقد يختار الإستمرار بمرحلتهم الرئيسية 1، يمضي إلى مرحلة معركتهم، أو يمضي إلى مرحلة نهايتهم.

مرحلة معركة
مرحلة معركة تهاجم الإستعدادات عندما قيمت بها في المرحلة الرئيسية 1، يدخل لاعب الدور مرحلة المعركة. إذا لاعب الدور لا يرغب إجراء مرحلة معركة، يمضي الدور إلى مرحلة النهاية.
تذكّر بأنّ اللاعب البادئ لا يستطيع إجراء مرحلة معركة في دورهم الأول، حتى إذا وضعوا بطاقة مرعبة على الحقل.



الأولوية
يبدأ لاعب الدور هذه المرحلة بالأولوية لحلّ التأثيرات. لاعب الدور قد يختار أن لا يحلّ بعض التأثيرات ويمرّر الأولوية إلى معارضهم.
يستلم المعارض أولوية من لاعب الدور لحلّ التأثيرات. المعارض قد يختار أن لا يحلّ بعض أولوية الترخيص والتأثيرات يعودان إلى لاعب الدور.

لاعب الدور عنده أولوية مرة أخرى ويجب أن يحلّ أيّ تأثيرات باقية التي تحلّ أثناء هذه المرحلة. حلّ عندما لاعب الدور أيّ تأثيرات باقية، أولوية تمرّر إلى الخلف إلى معارضهم.

يستلم المعارض أولوية من لاعب الدور ويجب أن يحلّ أيّ تأثيرات باقية التي تحلّ أثناء هذه المرحلة. حلّ عندما المعارض أيّ تأثيرات باقية، أولوية تمرّر إلى الخلف إلى لاعب الدور.

يأخذ لاعب الدور أولوية وقد يختار تنشيط نوبة مسرحيّة سريعة أو يحصر بطاقة. حتى إذا لاعب الدور لا يختار تنشيط أيّ بطاقات، أولوية تمرّر إلى معارضهم.

يستلم المعارض أولوية من لاعب الدور وقد يختار تنشيط نوبة مسرحيّة سريعة أو يحصر بطاقة. حتى إذا المعارض لا يختار تنشيط أيّ بطاقات، تعود ترخيصات أولوية إلى لاعب الدور ونهايات الدور.

المصدر السريع
سرعة نوبة 1 هذه الأبطأ من كلّ سرعة النوبة. سرعة نوبة بطاقات 1 لا يمكن أن تنشّط كلّ ضدّ الآخر. تتضمّن سرعة نوبة بطاقات 1 نوبة طبيعية، يجهّز نوبة، نوبة حقل، نوبة طقوسية، وحش تأثير (مستمر، كلفة، زناد، ونقرة).
سرعة نوبة 2 هذه البطاقات يمكن فقط أن تستعمل ضدّ بطاقة بسرعة نوبة من 1 أو 2. سرعة نوبة 2 أو 3 بطاقات يمكن أن تستعمل ضدّهم. تتضمّن سرعة نوبة بطاقتين نوبة مسرحيّة سريعة، فخّ طبيعي، فخّ مستمر، وحش تأثير (متعدّد الزناد).
سرعة نوبة 3 هذه البطاقة يمكن أن تستعمل ضدّ أيّ سرعة نوبة. سرعة نوبة أخرى فقط 3 بطاقة قد تستعمل ضدّه. تتضمّن سرعة نوبة 3 بطاقات فخّ مضاد.
الزناد (سرعة نوبة 1) أيّ تأثير وحش تأثير الذي منشّط بجهاز السيطرة. تأثيرات زناد قد فقط تنشّط أثناء مرحلة جهاز السيطرة الرئيسية 1 أو 2.
متعدّد الزناد (سرعة نوبة 2) أيّ تأثير وحش تأثير الذي منشّط بسبب بعض شرط gameplay. هذا قد يتضمّن يهاجم، يستهدف بتأثير، أو حساب ضرر.
مستمر أيّ تأثير الذي يضع شرطا في واحد أو كلا الجانبين الحقل. التأثيرات المستمرة نشيطة اللحظة التي النوبة، فخّ، أو بطاقة تأثير المرعبة وجه موضوع أعلى على الحقل وتنهي اللحظة التي البطاقة مقلّب بشكل معكوس أو أزالت من الحقل.
جهاز السيطرة اللاعب الذي عنده سيطرة بطاقة على جانبهم من الحقل أو في يدّهم. تذكّر بأنّ بطاقة ترسل إلى المقبرة ترسل دائما إلى مقبرة المالك.
المالك اللاعب الذي إمتلك البطاقة في بداية المبارزة.
السلاسل
نشّط سلسلة تبدأ أي وقت لاعب ينشّط نوبة، فخّ، أو وحش تأثير. هذا قد يتضمّن لعب وجه بطاقة أعلى على الحقل أو ينشّط زنادا أو تأثير متعدّد زناد بطاقة التي وجه أعلى على الحقل، لكن قد لا تتضمّن قرار تأثير مستمر (نوبة مستمرة أو تحصر بطاقة بتأثير زناد يجب أن يكون وجه أعلى على الحقل قبل تأثيره يمكن أن ينشّط). عندما تأثير بطاقة أو بطاقة منشّطة، يصبح تأثير البطاقة أو البطاقة رابطة سلسلة 1 في سلسلة من تأثيرات البطاقة.
عندما تأثير بطاقة أو بطاقة نشّطا، تمرّ أولوية إلى اللاعب المتعارض الذي قد يختار الردّ بتنشيط نوبة مسرحيّة سريعة، فخّ، أو تأثير متعدّد زناد (أيّ كلفة التنشيط ستدفع فورا). اللاعب المتعارض قد يختار تمرير الأولوية تعود إلى لاعب المنشأ بدون تنشيط تأثير بطاقة أو بطاقة.

يستلم لاعب المنشأ أولوية وقد يختار الإستجابة بنوبة مسرحيّة سريعة أو يحصر بطاقة (أيّ كلفة التنشيط ستدفع فورا). لاعب المنشأ قد يختار تمرير الأولوية تعود إلى اللاعب المتعارض بدون تنشيط تأثير بطاقة أو بطاقة.

ككلّ تأثير بطاقة منشّط، هو سيصبح رابطة سلسلة 2، رابطة سلسلة 3، وهكذا. الصلات المضافة إلى السلسلة ستستمرّ إلى أن يختار كلا اللاعبون أن لا ينشّطوا بطاقة أكثر أو تأثيرات بطاقة. تذكّر بأنّ بطاقات الفخّ المضادة يمكن فقط أن تنشّط ردّا على آخر تأثير البطاقة أو البطاقة أضافا إلى السلسلة.



العزيمة أكمل عندما كلا اللاعبون الصلات المضافة إلى السلسلة، السلسلة ستحلّ في الطلب العكسي يبدأ بالرابطة الأعلى في السلسلة ويحلّ خلفيا لتقييد رابطة 1. أيّ بطاقة التي لم تزل من الحقل بتأثير البطاقة الأخرى في السلسلة ستبقى على الحقل إلى أن حلّت كامل السلسلة. هناك الإعتبارات الأخرى للعمل متى يحلّ السلسلة كالتّالي:
التأثير المستمر - بطاقة بتأثير مستمر يجب أن يبقى وجه أعلى على الحقل للحلّ. إذا هذه البطاقة مزالة من الحقل أو قلّبت بشكل معكوس بتأثير البطاقة الآخر في السلسلة، هذه البطاقة سوف لن تكون قادرة على الحلّ.

تأثير كلفة - عندما بطاقة تعرض نفسها ككلفة للتنشيط، تأثيره سيبقى يحلّ في السلسلة حتى إذا تأثير بطاقة آخر في السلسلة ينفي تأثير هذه البطاقة.

الزناد، متعدّد الزناد، تأثير نقرة - أي شخص هذه تأثيرات البطاقة ستبقى تحلّ في السلسلة حتى إذا هم مزالون من الحقل أو قلّبوا بشكل معكوس بتأثير البطاقة الآخر في السلسلة. على أية حال، لأن هذه البطاقات تبقى وجها أعلى على الحقل متى هم منشّطون، تأثيرهم يمكن أن ينفى بتأثير البطاقة الآخر في السلسلة.

إستهداف التأثير - عندما تأثير إستهداف منشّط، الهدف يجب أن يعلن في وقت التنشيط. إذا الهدف لم يعد يجد عندما هذه البطاقة تحلّ، هذه البطاقة ستحلّ بدون تأثير (جهاز السيطرة قد لا يختار هدف جديد).

جهّز بطاقات النوبة - بطاقة نوبة إكويب لم يدرس لكي يجهّز حتى كامل عزائم السلسلة. إذا تأثير بطاقة آخر في السلسلة يزيل هذه البطاقة من الحقل، هذه البطاقة لن تدرس مجهّزة إلى وحش في ذلك الوقت هذه البطاقة مزالة من الحقل.

أثناء قرار السلسلة، تأثيرات بطاقة إضافية قد تسبّب بسبب شرط وضع فوقهم. على سبيل المثال، بطاقة قد تؤثّر تلك تنشّط عندما هي موضوع في المقبرة. عندما هذا يحدث، تلك تأثير البطاقة سيبدأ سلسلة جديدة كما رابطة سلسلة 1 فقط بعد السلسلة الحالية حلّت. إذا تأثيرات متعدّدة مسبّبة أثناء قرار السلسلة الحالية، كلّ تأثير سيوضع على السلسلة الجديدة وفقا للقواعد من الأولوية.


اسف لان الشرح طويل
ميديا فير
الان مع الرابط mediafire.com ?l51id5piv4r0pl3



I love you I love you I love you bounce bounce bounce Smile Smile Smile

egypt algeria suadi palestin syria cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alahlyclub24
King Of Egy
King Of Egy
avatar

عدد المساهمات : 485
تاريخ التسجيل : 13/09/2011
العمر : 25
الموقع : Egypt

مُساهمةموضوع: برنس   الأحد 30 أكتوبر - 18:47

شكرا يا غالى على اللعبة

استمر بقى فى وضع المواضيع فاضل لك 20 موضوع وتبقى (نشيط) بدل مبتدئ

Smile Smile Smile Smile Smile egypt tunisia libya syria palestin
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://egybest.forumegypt.net
 
لعبة يوغي يو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ايجى بست / Egy Best  :: قسم الالعاب :: ألعاب الكمبيوتر-
انتقل الى: